شريط أدوات الوصول إلى الويب
14-07-2020

"القومي لحقوق الإنسان" يطلق خدمة واتساب لتلقي الشكاوى

أعلن السيد محمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان تكليف السيد محمد عبد العزيز برئاسة مكتب الشكاوى التابع للمجلس، وذلك ضمن خطة تطوير مكتب الشكاوى لتعزيز دوره في عملية تلقي الشكاوى، و"دور الوسيط" كأحد أهم الآليات المتعارف عليها في ملف حقوق الإنسان.

وقال محمد عبد العزيز رئيس مكتب الشكاوي أن المجلس قد أطلق خدمة تلقي الشكاوى عبر رقم واتساب لأول مرة تيسيراً على المواطنين في طريقة تقديم الشكوى، والعمل على خطة تطوير مكتب الشكاوي بما يتوافق مع التقنيات الحديثة، والاستفادة منها لتحسين منظومة تلقي الشكاوى في مجال حقوق الإنسان.

وأضاف رئيس المكتب، أنه جاري العمل بخطة تطوير تعزز من ثقافة حقوق الإنسان وتسهل على المواطنين عملية تقديم الشكاوى بكل سهولة ويسر، مؤكداً أن المكتب يعمل يومياً من الأحد إلى الخميس مع اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية في مقره في 57 شارع مصدق بالدقي.

كما يمكن التقدم بالشكوى بوسائل التواصل الآتية:

رقم واتساب: 01558345554

فاكس: 37499774 202+

البريد الالكتروني: Ombudsmanoffice.nchr@gmail.com